ads
ads

بالأسعار والمساحات.. طرح جديد من الأراضي فى 4 مناطق بمدينة 6 أكتوبر

طرح أراضي بمدينة 6 اكوبر
طرح أراضي بمدينة 6 اكوبر
عبدالهادي أبوطالب

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، عن طرح عدد من قطع الأراضي الخدمية والاستثمارية بمدينة 6 أكتوبر، وتتمثل تلك الأراضي فيما يلي: 

1- الموقع الأول
قطعة أرض رقم ٣٣ بالمحور الخدمي الصناعي، امتداد المنطقة الصناعية السادسة بمساحة ٧٤٧.٩٥ متر مربع، بنشاط خدمي صناعي.

ويشترط ألا تزيد النسبة البنائية عن 65% من إجمالي مساحة الأرض، ويكون الارتفاع المسموح به لا يتجاوز أرضي و3 أدوار بما لا يتجاوز 15 مترا، ويبلغ سعر بيع المتر 3975 جنيهًا.

2- الموقع الثاني
قطعة أرض بمركز خدمات الفاصل بين السياحية والعمرانية بمساحة ١٣٨١٤٧ متر مربع بنظام حق الانتفاع بنشاط مطاعم وكافتريات وحدائق وملاعب، وويتم التخصيص بنظام حق الانتفاع، حيث سجل سعر 168 جنيه سنويًا.

3- الموقع الثالث
قطعة أرض رقم ٥٣ بالمنطقة الصناعية الثانية بمساحة ٢٢٤٠ متر مربع بنشاط صناعي غذائي، ويشترط ألا تزيد النسبة البنائية عن 65% من إجمالي مساحة الأرض، ويكون الارتفاع المسموح به لا يتجاوز أرضي و3 أدوار بما لا يتجاوز 15 مترًا، على أن تكون مدة التنفيذ 3 سنوات من تاريخ استلام الأرض، ويكون سعر المتر  1550 جنيهًا.

4- الموقع الرابع 
قطعة أرض رقم 12 بمركز خدمات الحي الثالث والرابع بنشاط تعليمي وبمساحة ٢٥٠٠٠متر مربع، واشترطت هيئة المجتمعات العمراينة، أن تكون النسبة البنائية لا تزيد عن 30% من إجمالي مساحة الأرض، ويكون الارتفاع أرضي و3 أدوار مع الالتزام باشتراطات الدفاع المدني، وسجل سعر متر الأرض 8360 جنيهًا.