ads
ads

تسلا تطلق شبكة جتماعية جديدة خاصة بملاك سياراتها

تسلا
تسلا
ads


أطلقت شركة السيارات الكهربائية Tesla منصتها الاجتماعية الخاصة في محاولة لتسخير القوة الجماعية لمعجبيها لجهود جمع التبرعات والحملات السياسية.

ومن المقرر أن تحل Engage Tesla محل منتديات Tesla التي تحظى بشعبية كبيرة ، حيث يتجمع مالكو وعشاق السيارات الكهربائية حاليًا على الإنترنت لمناقشة القضايا والشائعات والموضوعات الأخرى المتعلقة بأهم شركة لصناعة السيارات في العالم.

لن تتم قراءة منتديات Tesla إلا في 15 مارس ، مما يمنع أي شخص من نشر مواضيع أو تعليقات جديدة.

تجمع المنصة الاجتماعية الجديدة بين أندية مالكي Tesla وفريق السياسة العامة للشركة ولن تسمح للأعضاء بنشر سلاسل رسائل أصلية.

بدلاً من ذلك ، سيقتصر المستخدمون على التعليق على المشاركات التي تنشرها الشركة نفسها.

تنص صفحة الترحيب في Engage Tesla على أن "هدفها هو إنشاء قاعدة منزلية رقمية لجميع أعمالنا ، وتسهيل الأمر على أعضاء مجتمع Tesla لمعرفة ما يشغلنا ، واتخاذ إجراءات هادفة ، والبقاء في الحلقة". .

يتضمن منشور آخر تنظيم جمع التبرعات للمجتمعات في تكساس التي تأثرت بعاصفة الشتاء الأخيرة ، بما في ذلك مساعدة بنوك الطعام وملاجئ المشردين والجمعيات الخيرية لإنقاذ الحيوانات الأليفة.

استخدم مالكو Tesla سابقًا المنتديات عبر الإنترنت لجمع الأموال لأسباب جيدة دون مشاركة مباشرة من شركة السيارات العملاقة. جمع نادي مالكي تسلا بوادي السيليكون مؤخرًا أكثر من 10000 دولار للمساعدة في الإغاثة من الكوارث في أعقاب العاصفة الثلجية في تكساس.