ads
ads

بالصور.. الحجاب شعار نجمات الفن في رمضان 2021

نجمات الفن
نجمات الفن
شيماء محيي

 

يشهد الموسم الرمضاني المقبل 2021 ظهور عدد كبير من الفنانات بالحجاب، وفقاً لشخصياتهن اللاتي يقدمهن في أعمالهم الدرامية، حيث أننا يمكن إطلق شعار "الحجاب" لهذا الموسم.

 

ويرصد "النبأ" أبرز الفنانات اللاتي يظهرن في رمضان 2021 بالحجاب

 

درة "بين السما والأرض"


كشفت الفنانة درة، عن شخصيتها في أحدث أعمالها الفنية التي تشارك بها في الموسم الرمضاني المقبل تحت عنوان "بين السما والأرض" والتي تجسد من خلالها شخصية "علا".

أما الفنانة ندى موسى التي تجسد شخصية فتاة تدعى "كريمة" فهي أيضاً ترتدي الحجاب "سبانش" في مسلسل "بين السما والأرض".

والمسلسل بطولة: هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ والقصة مأخوذة عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة سينرجى، سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل.

 

"المداح" يجبر نسرين طافش على ارتداء الحجاب

 

أما "رحاب" فهي الشخصية التي تقدمها الفنانة نسرين طافش في رمضان المقبل من خلال مسلسل "المداح" مع الفنان حمادة هلال.

 

"المداح" بطولة: حمادة هلال، ونسرين طافش، وخالد سرحان، وأحمد بدير، ومحمد عز، وحنان سليمان، وجمال عبدالناصر، ودنيا عبدالعزيز، ومحمد الصاوي، وهادي خفاجة، ومحسن منصور، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسري ومدير تصوير كريم عاشور، إخراج أحمد سمير فرج.

 

روجينا "بنت السطان" في رمضان 2021


اختارت الفنانة روجينا أن تطل على جمهورها ومتابعيها في رمضان المقبل بالحجاب، وتجسد دور الفتاة الشعبية في مسلسل "بنت السلطان".

"بنت السلطان"، بطولة: روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدى، سوسن بدر، بيومى فؤاد، ندا موسى، محمد مهران، محمود حجازى، نهى صالح، حسن أبو الرووس، أوتاكا ، وهو تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق، وهو من تأليف السيناريست أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

 

مي سليم بالحجاب في "لحم غزال"


وتقدم الفنانة مي سليم دوراً جديداً بالنسبة لها من خلال شخصيتها في مسلسل "لحم غزال" المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

"لحم غزال"بطولة: غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، عمرو عبد الجليل، وشريف الدسوقي، ويوسف وائل نور، وعارفة عبد الرسول، ومي سليم، ومن تأليف إياد إبراهيم ومن إخراج محمد أسامة، وتدور أحداث المسلسل في قالب إجتماعي.

 

نادين نسيب نجيم في مسلسل "2020" بالحجاب


تخوض الفنان نادين نسيب نجيم الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل "2020" وهو من بطولة: قصي خولي، خالد السيد، ليليان نمري، ومجموعة من الوجوه السورية واللبنانية، وتدور أحداث المسلسل عن عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها "قصي خولي".


تارا عماد مع "موسى" بالزي الصعيدي


اختارت الفنانة تارا عماد أن تظهر في رمضان 2021 من خلال شخصية فتاة صعيدية وترتدي الملابس "الغجرية" وهي عبارة عن جلباب طويل بغطاء الرأس باللون الأسود.

مسلسل "موسي" بطولة: محمد رمضان، وسمية الخشاب، وعبير صبري، وهبة مجدي، ورياض الخولي، وصبري فواز، وسيد رجب، وإيمان العاصي، وعارفة عبدالرسول، ومنذر رياحنة، وأمير صلاح الدين، تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

 

درة
درة
ندى موسى
ندى موسى
نسرين طافش
نسرين طافش
روجينا
روجينا
مي سليم
مي سليم
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
تارا عماد
تارا عماد