ads
ads

Google تعلن عن أدوات جديدة للعمل من المنزل

جوجل
جوجل


أضافت Google مجموعة من الميزات الجديدة إلى وظائف Google Workspace الخاصة بها ، من أجل ضمان استمرار مستخدميها في الوصول إلى منتجاتها في عالم ما بعد الجائحة حيث يواصل الكثيرون العمل عن بُعد.

تقول Google إن الأدوات والميزات تهدف إلى مساعدة الأشخاص على إدارة وقتهم بشكل أفضل و "التعاون على قدم المساواة".

يتضمن ذلك المزيد من وظائف مساعد Google ، بحيث يمكن لأداة التحكم الصوتي أن تخبر المستخدمين بما هو التالي في تقويم عملهم ، والانضمام إلى الاجتماعات ، وإرسال الرسائل على الأجهزة المحمولة ، ومكبرات الصوت الذكية ، وشاشات العرض الذكية - على الرغم من أن وظائف الأخيرين لا تزال موجودة حاليًا بيتا.

تقدم Google أيضًا ساعات عمل قابلة للتجزئة وإدخالات متكررة خارج المكتب ومؤشرات الموقع لتطبيق التقويم الخاص بها ونوعًا جديدًا من الأحداث تستدعي Google "Focus Time" الذي يقلل الإشعارات تلقائيًا.

كتب Javier Soltero ، نائب الرئيس والمدير العام لـ Google Workspace ، "ستظهر كل مؤشرات التوفر والموقع هذه بسلاسة عبر Google Workspace ، حيث تتفاعل الفرق مع التقويم و Meet و Chat و Gmail".

"سنقدم أيضًا إحصاءات الوقت لمستخدمي Google Workspace (مرئية للموظفين فقط ، وليس مديريهم)، حتى يتمكن الموظفون من تقييم الكيفية التي يقضون بها وقتهم مقابل أولوياتهم الخاصة."

بالنسبة إلى Google Meet ، منافس Zoom للشركة ، تنشئ Google "تجارب الشاشة الثانية" حتى يتمكن المستخدمون من عرض المكالمات على شاشات متعددة بسهولة أكبر - باستخدام شاشة ذكية أو هاتف لتسجيل الدخول إلى اجتماع أثناء التقديم بأجهزتهم الرئيسية مثل كمبيوتر محمول.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم طرح عرض تجانب الهاتف المحمول بحيث يكون المزيد من الأشخاص في المكالمة مرئيين في شاشة واحدة ، وتعزيز ذلك من خلال دعم صورة داخل صورة وشاشة مقسمة.