ads
ads

باسم مرسى يتحدث عن دور خطير لزوجته في حياته

باسم مرسى
باسم مرسى
احمد عادل

قال باسم مرسي مهاجم المقاصة: اتخاذ قرار عدم عودتي للزمالك في الفترة الأخيرة كان  "دافع"، لى حتى اثبت لكل من اتخذ هذا القرار أنهم علي خطأ وأنني أستحق العودة 
وقال باسم مرسي فى برنامج اودة اللبس  مع احمد حسام ميدو على قناة النهار : كنت أتمني العودة للزمالك الفترة الأخيرة، "لو كنت رجعت مع الفريق ده، كنت هبقي قد الأول 20 مرة" .
واكد باسم مرسي: علي مدار 7 أشهر كاملة نسيت كل شئ في حياتي، وتفرغت فقط للتدريب لاستعادة مستواي مرة اخري .

وكشف باسم مرسي: ان زوجته لعبت دور كبير في عودته  واستعادة التألق مرة أخري، أول حاجة قالته الي بعد الرحيل من الزمالك "لازم تنسي إنك باسم مرسي، زي ما بدأتها من تحت، ابدأ من تاني" .
وقال باسم مرسي: لا يمكن أن أقبل دور "الموظف" تحت أي سبب، آخر مباراة لي مع الزمالك كسبت كاس مصر، ولكني طلبت الرحيل لأنني شعرت أنه سيتم تهميشي في الموسم التالي .
واوضح باسم مرسي: مرتضي منصور كان شخصية جيدة في التعامل معي، لكننا اختلفنا في وقت ما، عندما هاجمني علي الهواء وكنت وقتها مهاجم المنتخب، زعلت وقلت "مش هلعب .واضاف : أمير مرتضي عمره ما أظهر وجود أزمة بيننا، لكني كنت أسمع دائما من أطراف أخري أنه لا يرغب في وجودي .



واكد مهاجم الزمالك السابق : مش مولود "في بقي معلقة دهب"، وعملت اسمي بنفسي من الصفر .
باسم مرسي:مقتنع أنه كلما بذلت مجهود أكثر في المباراة تحصل علي مكافآت "ربانية"، دائما عندما أري نفسي غير موفق في مباراة، أقاتل بشكل أكبر في الجري والالتحامات، فأشعر أن التوفيق يأتي من الله .
واكد.باسم مرسي: مشكلة لاعبي الزمالك الفترة الأخيرة أنهم يركزون مع السوشيال ميديا، وهو ما يزيد الضغوط عليهم .

وكشف باسم مرسي: ان المدير الفني لفريق الزمالك جايمي باتشيكو يفضل دائما اللاعب المميز في الجوانب التكتيكية عن غيره، لذلك لا يحب اللاعب الحريف، وأعتقد أن هذا كان سبب عدم اعتماده علي مصطفي فتحي .