ads
ads

بأمر السيسي.. قبول جميع المتقدمين بالإعلان الرابع عشر للإسكان الاجتماعي

النبأ
عبدالهادي أبوطالب

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوفير وحدات سكنية لجميع الحاجزين في المرحلة الأولي لمشروع «سكن لكل المصريين»، والتي تم طرحها منذ عدة أسابيع، ممن ينطبق عليهم الشروط.

وقال «مدبولي»، إنه يمكن بعد انتهاء الفرز، وتحديد المستحقين، تخيير من لم ينطبق عليهم الشروط بتوفير وحدات سكنية لهم، ولكن بأسعار وشروط أخرى غير شروط الوحدات المدعومة بهذا المشروع.
 

إقرأ أيضًا:

توجيهات هامة من الرئيس السيسي بشأن مشروعات الإسكان.. اعرف التفاصيل


من جانبه، أضاف الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتعمات العمرانية، أن الوزارة قامت بطرح عدد من الوحدات السكنية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية «سكن كل المصريين» لمحدودى الدخل فى عدد من المدن.

ويعد هذا الطرح هو الإعلان الرابع عشر لمحدودي الدخل بالإسكان الاجتماعي، وشمل مدن «العبور الجديدة، والسادات، والمنيا الجديدة، وملوى الجديدة، و15 مايو، وحدائق أكتوبر، وقنا الجديدة، وسوهاج الجديدة، والعاشر من رمضان، و6 أكتوبر الجديدة، وحدائق العاصمة، وأسوان الجديدة».
 
وأضاف وزير الإسكان ، أنه تم طرح عدد آخر من الوحدات السكنية فى إطار تلك المبادرة لمتوسطى الدخل، فى عدد من المدن، منها 6 أكتوبر، وحدائق أكتوبر، والعاشر من رمضان، العلمين الجديدة، ورشيد الجديدة، وناصر، وأسوان الجديدة، وحدائق العاصمة، والمنيا الجديدة، وبنى سويف الجديدة، و15 مايو.