ads
ads

بالفيديو.. حب عابر للقارات لعادل إمام والسر في موهبة صينية

فتاة صينية تقلد الزعيم عادل إمام
فتاة صينية تقلد الزعيم عادل إمام

 

تصدر اسم اليوتيوبر "آسيا" موقع البحث "جوجل" وانتشر فيديو لها وهي تقلد من خلاله الزعيم عادل إمام، بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وظهرت اليوتيوبر الصينية، في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر تطبيق "تيك توك" وموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وهي تقلد الزعيم عادل إمام، في مشهد من مسرحية "مدرسة المشاغبين" والذي تفاعل معه المتابعين بشكل كبير.

 

وكشفت "آسيا" أنها عرفت النجم عادل إمام من خلال أحد أصدقائها الذي كان لا يتوقف عن الضحك حينما يشاهد مسرحياته، حيث وواجهت في البداية بعض المشاكل التي تمثلت بأنها لم تكن تفهم اللهجة المصرية جيدا، فقام صديقها بشرحها لها، وخاصة أسلوب "الزعيم".

 

وقالت آسيا لـ "سكاي نيوز عربية": "حينما شاهدت عادل إمام بعد ذلك شعرت أنه مضحك للغاية، ففتح لي عالم الكوميديا في مصر والعالم العربي، ثم عرفت أحمد حلمي ومحمد سعد والكثير من الفنانين العرب الكوميديين الآخرين" لافتة "أحلم بأن تمثل مع الأستاذ عادل إمام على خشبة المسرح".

 

اشتهرت "آسيا" صاحبة الـ27 عاماً، بين العرب رغم أنها تعيش في بكين ولم تغادرها، حيث ذاع صيتها مؤخرا بين العرب من خلال انتشار فيديوهات لها على مواقع التواصل وهي تقلد أشهر ممثل كوميدي مصري عربي، الزعيم عادل إمام، في مسرحيته الشهيرة "شاهد ما شافش حاجة".