ads
ads

رد صادم من هشام ماجد على إشادة عارفة عبد الرسول

هشام ماجد وعارفة عبدالرسول
هشام ماجد وعارفة عبدالرسول
ads

  

شاركت الفنانة عارفة عبد الرسول، تعليقا من احدى الصفحات عبر موقع "فيسبوك" للإشادة بالفنان هشام ماجد.

 

وجاء التعليق: " دايما تقيل ومش بيستعجل الضحك ، هادي في رمي الإفيه ومش بيحزق، يعرف يخلق كيميا مع أي ممثل قدامه حتى لو الممثل اللي قدامه ده معدوم الكوميديا، چان وكاريزماتيك".

 

وتابع: "هشام ماجد بقى واحد من أعلى الكوميديانات الموجودين حاليا والحقيقة انه كان مظلوم في ثلاثيته مع شيكو واحمد فهمي وبعد الانفصال عن فهمي وزيادة حجم ادواره برزت موهبة هشام الكوميدية بشكل طاغي".

 

ليرد الفنان هشام ماجد ساخراً على ما نشرته "عارفة" قائلاً: " مش حأرجعك تلعبي بردو" وذلك في إشارة إلى الإطار الكوميدي عما يدور بمسلسل "اللعبة.. ليفل الوحش" وبعد ما قرر "مازو" التخلي عن فريقه المكون من الذي كانت "شكشوكة" عارفة عبدالرسول عضوة فيه خلال أحداث الجزء الأول.

 

مسلسل "اللعبة 2.. ليفل الوحش" من إخراج معتز التونى، وبطولة: هشام ماجد وشيكو ورانيا يوسف ومى كساب وأحمد فتحى ومحمد ثروت وبيومى فؤاد وميرنا جميل وعارفة عبد الرسول وسامى مغاورى وأوتاكا.

 

وتدور أحداث المسلسل حول "وسيم ومازو"، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض فى شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائى فى العمر وينتهى التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.

رد صادم من هشام ماجد
رد صادم من هشام ماجد