ads
ads

حظك اليوم لجميع الأبراج .. فرحة وسعادة للميزان والعذراء والقوس والجدي ومفاجآت للجوزاء والأسد

النبأ
ads


برج الحمل 22 مارس حتى 20 إبريل:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحمل، اليوم الثلاثاء، فرق بين ما كنت عليه في الأيام الماضية واليوم، تبدو في أحسن مظهر لك، نفسيتك ومزاجك أفضل من أمس، كما أن لديك الكثير من الأعمال المؤجلة لتنجزها لكنك تبدع في كل ما تقوم به.

برج الثور من 21 إبريل حتى 21 مايو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الثور، اليوم الثلاثاء، سخاؤك لايتوقف عند الإحسان المالى فقط لكنه ينسحب على السخاء العاطفى وتوزيع جرعات من الحنان والابتسام على كل من تُقابلهم.

برج الجوزاء من 22 مايو حتى 21 يونيو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجوزاء، اليوم الثلاثاء، تسيطر عليك العواطف، فلا تتركها تأخذ القرارات عنك، وقد تحدث مشادة عائلية بينك وبين أحد أفراد العائلة.

برج السرطان من 22 يونيو حتى 23 يوليو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد السرطان، اليوم الثلاثاء، نضجك الرّوحى يجعلك مُطمئنًا بأن رزقك لن يأخذه غيرك وهذا ما يجعلك مُسترخيًا هادئًا فى بحثك عن لقمة عيشك، أو نصفك الآخر إن كنت لاتزال عازبًا.

برج الأسد من 24 يوليو حتى 23 أغسطس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الأسد، اليوم الثلاثاء، مكاسب واردة تجعلك تفكر فى تكوين الودائع البنكية طويلة الأجل لأطفالك أو وضع مُدّخراتك فى عقارات وأراضٍ طويلة العمر ثمينة القيمة.


برج العذراء من 24 أغسطس حتى 23 سبتمبر:


حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العذراء، اليوم الثلاثاء، عملك يتحدث عن نفسه وجهودك تُكلل بالنجاح بمشيئة الله تَعَالى، وقد تنتابك مشاعر قلق أوتوتّر تخص المنزل كصحة أحد أفراد العائلة أو ضائقة مالية.

برج الميزان من 24 سبتمبر حتى 23 أكتوبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الميزان، اليوم الثلاثاء، مسئولياتك المالية تجاه نفسك وأسرتك لن تَتَوقّف لكن نضجك كافٍ لإدارة تلك النفقات وسداداها حسب الأولويّة، تتمتّع بحبّ أحد أفراد العائلة الكبار والذى يُساعدك على إنهاء خصومة أو زعل.

برج العقرب من 24 أكتوبر حتى 22 نوفمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العقرب، اليوم الثلاثاء، تشعر وكأن الأعباء والمشاكل تتزايد دون أي حلول، لا تقلق فبعد كل عسر يسر وقريبًا ستكلل جهودك بالنجاح.

برج القوس من 23 نوفمبر حتى 22 ديسمبر:


حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد القوس، اليوم الثلاثاء، التسرع أو الإهمال للتفاصيل الصغيرة قد يُكلفك خسارة ثقيلة فى العمل أو المنزل لذا دقّق النظر وحافظ على خطواتك مُتّزنة.

برج الجدي من 23 ديسمبر حتى 20 يناير:


حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجدي، اليوم الثلاثاء، قد تكون مدعوًّا لمراسم زفاف واحتفالات أو مؤتمرات وربّما كان حضورك لها فاتحة خير بالتعرف على شخصية تفيدك.

برج الدلو من 21 يناير حتى 19 فبراير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الدلو، اليوم الثلاثاء، تركّز كل اهتماماتك على الاستثمارات والأموال والماديات وتواكب الظروف المتعلّقة بهذا المجال.

برج الحوت من 20 فبراير حتى 21 مارس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحوت، اليوم الثلاثاء، قد تضطر لتقسيم العمل على عدّة زملاء أو موظفين فاختر بعناية من يكون جديرًا بثقتك، وابتعد عن كل ما يُثير شكوكك أو ريبتك.