ads
ads

شاهد.. بشرى تتلقى هدية الفلانتين من زوجها على الهواء

بشرى وسالم هيكل
بشرى وسالم هيكل
الشيماء صلاح
ads


كشف الحساب الرسمي لبرنامج "معكم منى الشاذلي" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن مقطع فيديو للفنانة بشرى وهي تتلقى هدية الفلانتين من زوجها على الهواء وتفاجأت بها أمام الجميع وعلى الهواء أثناء استضافتهما في البرنامج.

وكانت الهدية عبارة عن بوكيه ورد وشيكولاته، ورسالة رومانسية قرأتها في البرنامج، وبعد انتهائها من قراءة الرسالة، اندهشت عندما قدم لها زوجها خاتمًا جميلًا وغاليًا مثلما حدث عندما تقدم لخطبتها أمام الجميع.

وظهرت بشرى في الفيديو وهي تقول لزوجها: "يا ابني كفاية بقى"، معبرة عن اندهاشتها منه في كل مرة يحضر لها مفاجأة مختلفة.

وعلى الصعيد الأخر، تشارك بشرى في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، وبدأت بالفعل في تصويره، وعن دورها في العمل، قالت: "سعيدة جدا بالدور الذي أقدمه، وهو دور مميز جدا جدا، وأراه تكليفا فنيا ووطنيا. نقل معاناة بعض أفراد وفئات الشعب التي تعاني بأسرها وأولادها، وسعيدة طبعا بالعمل مع كريم عبد العزيز، وأحمد مكي."

وستشارك بشرى أيضًا في مسلسل "وادي الجن" الذي انتهت تمامًا من تصوير مشاهدها فيه مع المخرج حسام الجوهري.
يُذكر أن الثنائي بشرى وسالم هيكل احتفلا بعقد قرانهما في شهر ديسمبر الماضي في حفل بسيط اقتصر على حضور عائلي لخوفهم من انتشار فيروس كورونا المستجد، كما حاول الجميع اتباع الإجراءات الاحترازية.

وكانت بشرى احتفلت بخطوبتها في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، وكانت طريقة خطبتها مفاجأة للجميع، حيث أدهشها خطيبها عقب انتهاء الحفل بتجمع النجوم حولها وتقديم خطيبها للخاتم في لحظات ذهول منها.