ads

محمد رمضان يعلن رسميًا إلغاء مسلسل "موسى"

مسلسل موسى
مسلسل موسى




أعلن الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" عن إلغاء مسلسله الجديد ويحمل أسم "موسى" والذي كان من المفترض أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل، وذلك بعد أزمته الأخيرة واتهامه بالتطبيع الإسرائيلي.



وكان رمضان، علق منذ قليل، على قرار وقفه عن التمثيل وإحالته للتحقيق، لافتاً أن تم وقف مسلسله الجديد، ثم قام بتعديل المنشور وكتب أنه تم إلغائه.



وجاء تعليق محمد رمضان: " احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير ،ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الاغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه ؟! انا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية .. شكراً شركة الانتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي".



وعقد اليوم الإثنين، اجتماع اتحاد النقابات الفنية، الذي كشف الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، في تصريحات صحفية، أنه تم إيقاف محمد رمضان عن العمل بشكل رسمي، وتحويله إلى التحقيق، في أول أسبوع من شهر ديسمبر المقبل.



وأثار رمضان عاصفة من الجدل والهجوم وتصدر الترند خلال الساعات الأخيرة بسبب نشر الكاتب الإماراتي حمد المزروعي صورة له وهو يعانق مطرب إسرائيلي خلال تواجده في دبي.
تعليق محمد رمضان
تعليق محمد رمضان
تعليق محمد رمضان
تعليق محمد رمضان