ads

ليست كورونا.. أبرز ترندات تويتر العالمية الاسبوع الماضي

النبأ


بينما يتحدى رئيس الولايات المتحدة الديمقراطية من خلال مقاومة نتائج انتخابات شرعية، ويستمر عشرات الآلاف من الأشخاص في الوفاة كل أسبوع في جائحة عالمية متصاعدة، يبدو أن العالم مشتعل بالنيران - وفي بعض المناطق يشتعل أكثر وأكثر.

فيما يلي أبرز الأحداث التي تسيطر على مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الماضي.

1. اليوم العالمي للرجل: صادف يوم الخميس الماضي "الاحتفال" السنوي العشرين بالرجال ومساهمتهم في الأسرة، على ما يبدو، أثارت حقيقة وجود يوم للرجال على الإطلاق بعض الانزعاج، حيث كتب أحد المستخدمين: "عندما تعيش في مجتمع أبوي ، كل يوم هو #InternationalMensDay" ، حتى الأمم المتحدة تمكنت من إثارة الجدل بشأن يوم الرجل العالمي.

2. "ذوبان" وجه رودي جولياني: يوم الخميس الماضي، ألقى رودي جولياني ، المحامي الشخصي لدونالد ترامب ، مؤتمرًا صحفيًا بشكل استثنائي كرر فيه سلسلة من الادعاءات الكاذبة والمضللة بشأن الانتخابات الرئاسية في نوفمبر.

على الرغم من مغازلة الاستبداد ومحاولته تقويض الديمقراطية ، فإن أكبر قصة على تويتر خرجت من حدث السيد جولياني كانت الأحداث غير العادية التي حدثت على وجهه. كان جولياني يعاني من التعرق الشديد ويمسح جبينه مرارًا وتكرارًا بينما كانت الخطوط البنية الداكنة، والتي ظهرت نتيجة تساقط بقايا صبغ الشعر.

3. منظمة إنسانية تدعم "التعذيب"

في زلة تم إلقاء اللوم فيها بالتأكيد على وسائل التواصل الاجتماعي، بدا أن اللجنة الدولية للصليب الأحمر تخبر أتباعها أن بعض التعذيب لا بأس به.

في محاولتها المضنية للانضمام إلى الميمات التي تسخر من قرار تويتر الأخير ببدء التحقق من صحة السيد ترامب، غردت اللجنة الدولية للصليب الأحمر ، "التعذيب قانوني في بعض المواقف"!!

بعد ساعات فقط ، سارعت المنظمة بتقديم اعتذار. وقالت منظمة مناهضة التعذيب: "لنكون واضحين: التعذيب محظور - بشكل مطلق - بموجب القانون الدولي".